منتديات اهل الجنوب

تامر حسني يقبل الزواج بنور الكويتية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تامر حسني يقبل الزواج بنور الكويتية

مُساهمة من طرف ™¤®©اسد العراق©®¤™ في الإثنين سبتمبر 28, 2009 6:48 pm




أعرب المطرب المصري تامر حسني عن استيائه الشديد من الدعوى القضائية التي أقامها أحد المحامين، ويطالب فيها بمنعه من المشاركة في حفل انتصارات أكتوبر المقرر إقامته بعد أيام في مصر، متهما المحامي الذي قام برفع الدعوى بالمزايدة على وطنيته، وذلك استنادا إلى عدم تأديته الخدمة العسكرية.

وأكد تامر -في تصريحات خاصة لإحدى المواقع أنه فوجئ بالمحامي المصري نبيه الوحش يرفع عليه دعوى قضائية لمنعه من الغناء في حفل انتصارات أكتوبر المجيدة.

وقال المطرب الشاب إن الوحش ليس له أدنى حق في ذلك، وإنه لن يسمح لأحد بأن يشكك في وطنيته؛ لأن حب الوطن لديه يأتي في الدرجة الثانية بعد حب الدين، بحسب تعبيره.

وتابع تامر أنه سيغني ويشارك في هذا الحفل برغم أنف أي إنسان تسوّل له نفسه أن تمنعه من التعبير عن حبه لمصر التي لها الفضل الكبير بعد الله -سبحانه وتعالى- في صناعة اسم تامر حسني وشهرته.

وأضاف أنه سيستمر في عمل البروفات على أغنية (احنا مصريين بجد)، وسيقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب؛ لأن هذه الدعوى القضائية نكتة سخيفة، علما بأن الأغنية كتب كلماتها الشاعر محمد جمعة، ولحنها محمد رفاعي.

وعما تردد حول التحرشات التي شهدها حفله الأخير بالكويت أكد تامر أنه سمع بهذه الشائعات، ولكن لا أساس لها من الصحة، لأن جمهور الكويت جمهور محترم، ولا تصدر عنه مثل هذه الأفعال المشينة، كما أن الحفل كان منظما، وقد خلا تماما من وجود أي مشكلات برغم ازدحام قاعة الفندق التي شهدت الحفل بالجمهور.

وأشاد تامر بحسن استقبال الجمهور الكويتي له، قائلا إن مطار الكويت شهد زحاما شديدا لدى استقباله بحشود المعجبين.


و أوضح تامر في حواره مع إحدى المواقع أيضًا أن أطرف المواقف التي حدثت في هذه الليلة كانت من قبل إحدى السيدات الكويتيات كبيرات السن، "إذ أتت لي بصورة فوتوغرافية للممثلة التركية سونغول أودين الشهيرة بـ(نور) بطلة المسلسل التركي "نور"، وقالت لي: إن ابنتي تشبه هذه الفتاة.. إيه رأيك تتجوزها"،

و أصابتني حالة من الضحك الهيستيري. وقلت لها: "طبعا يا أمي أنا موافق؛ لأن نور هي فتاة أحلام الشباب جميعا، وأنا على رأسهم"، فطلبت مني رقم هاتفي المحمول فأعطيته لها، وبمجرد انتهاء الحفل حدثتني، وطلبت مني تحديد موعد للقاء ابنتها، فحاولت الخروج .من الموقف المحرج بتأجيلي للموعد؛ نظرا لارتباطي بالسفر إلى مصر

وهذه بعض الصور اتمنه تعجبكم


avatar
™¤®©اسد العراق©®¤™
المدير العام (مالك المنتدى)
المدير العام (مالك المنتدى)

عدد المساهمات : 92
تاريخ التسجيل : 13/09/2009
العمر : 28
الموقع : العراق

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://leeth.the-up.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى